Sifu
هل تتوق إلى المزيد من أجواء الكونج فو القديمة الرائعة؟ تضيف توسعة Arenas المجانية ساعات لعب عديدة من شأنها اختبار مهاراتك في الكونج فو. مع 5 أوضاع لعب جديدة و15 مواقع ديناميكية و120 تحديًا، استعد لخوض معارك مذهلة ومواجهة خصوم شرسين وفرص لا نهاية لها لتحسين مهاراتك. هل تكفي حياة واحدة للعب الكونج فو؟ سواء اخترت اللعب بشخصية ذكر أو أنثى، ففي Sifu، ستفكر في ذلك السؤال في رحلة الانتقام وفي أثناء تعقبك قتلة عائلتك. ستواجه الجميع بمفردك، ليس لديك حلفاء ولكنّ لديك أعداءً لا حصر لهم وتميمة غامضة تعيدك إلى الحياة في كل مرة تموت فيها. ولكن، احذر! سلاحك السري ثمنه باهظ وعليك الدفع: الشيخوخة وعواقبها. التعلم بالنار أعداؤك يهاجمون على حين غرة ولا يفصحون عن نياتهم. راوغ وتفادَ العقبات واضرب وشن هجمات متنوعة، فلتكن كالماء الذي يشق طريقه عبر البيئات الآسرة. تعلم كيفية صقل مهاراتك، سواء عن طريق القتال في الجانب الخفي في ملهى ليلي أو التسلل إلى معرض راقٍ لتجنب الحصار أو التنقل عموديًا في مبنى إداري شاهق. التكيف عين النجاة إن التمركز الجيد والاستغلال الذكي للبيئة لصالحك هما مفتاح النجاة. استخدم كل شيء تحت تصرفك: الأغراض المستهلكة والأسلحة المؤقتة والنوافذ والحواف... الاحتمالات كلها ضدك ولا مجال للرحمة. التدريب لا ينتهي أبدًا إن الكونج فو هو فن يتقنه المرء بالممارسة يخاطب الجسد والعقل. تعلم من أخطائك وأطلق العنان للمهارات الفريدة واكتشف مصدر القوة الذي سيساعدك في إتقان التقنيات المدمرة لفن باك مي كونج فو.