Liquid Cats (Xbox Series)
تعرّف على القطة التي يمكنها الوصول إلى أي مكان، ما دمت تخطط للمسار جيدًا. Liquid Cats: لغز الخط الهادئ هي لعبة منطقية دافئة بخط واحد وهدف بسيط على نحو رائع: وجّه قطة مرنة عبر الشبكة واملأ كل خانة فارغة. اختر كل اتجاه بعناية. فكل حركة تمدد القطة عبر اللوحة، وقد يؤدي انعطاف خاطئ واحد إلى ترك خانة بعيدة المنال. أعد البدء فورًا، وفكّر في مسارك من جديد، واستمتع باللحظة المُرضية حين تمتلئ الخانة الأخيرة. استكشف 300 مرحلة موزعة على أربع مجموعات صعوبة: مبتدئ - 100 مرحلة تمهيدية هادئة متوسط - 100 تحدٍ مريح خبير - 50 اختبارًا صعبًا محترف - 50 لغزًا متطلبًا لا يوجد مؤقت للمراحل، لذا يمكنك الحل بالوتيرة التي تناسبك. وإذا أربكك أحد الألغاز، يملأ نظام التلميحات المعتمد على فترة انتظار جزءًا من المسار ليمنحك دفعة مفيدة من دون كشف الحل كاملًا. Liquid Cats سهلة التعلم وتزداد تحديًا تدريجيًا، وهي مناسبة لفواصل الألغاز القصيرة، والجلسات المسائية الأطول، ومحبي القطط، وكل من يستمتع بالتخطيط للمسار المثالي. تمدّد. انعطف. املأ كل خانة.