The Elder Scrolls IV: Oblivion Game of the Year Edition (PC) – 2009
تحديث الناشر - هذه صفحة المنتج لإصدار لعبة العام (PC) لـThe Elder Scrolls IV: Oblivion التي صدرت في 2009. لشراء The Elder Scrolls IV: Oblivion Remastered التي صدرت في 2025، يُرجى البحث عن "Oblivion Remastered". يقدم The Elder Scrolls IV: Oblivion Game of the Year Edition واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار على الإطلاق. ادخل إلى عالم الألعاب الأكثر تفصيلاً وحيوية على الإطلاق. بفضل مزيج رائع من اللعب الحر والرسومات الفريدة، يمكنك تنفيذ المهمة الرئيسية بالوتيرة التي تناسبك أو استكشاف العالم الشاسع والعثور على التحديات الخاصة بك. كما يتضمن Game of the Year edition، Knights of the Nine وتوسعة Shivering Isles، وبهذا تمت إضافة مهمات ومحتوى جديد وفريد إلى عالم Oblivion الضخم. تعرف على سبب إطلاق النقاد لقب أفضل لعبة في عام 2006 على Oblivion. المزايا الرئيسية: عش حياة أخرى في عالم آخر ابتكر والعب بأي شخصية يمكنك تخيلها، من المحارب النبيل إلى القاتل الشرير إلى الساحر المخيف. قتال وسحر من منظور الشخص الأول نظام قتال وسحر جديد تمامًا ينطلق بتقمص الأدوار من منظور الشخص الأول إلى مستوى جديد من القوة حيث تشعر بكل ضربة. نظام ذكاء اصطناعي مذهل< يمنح نظام الذكاء الاصطناعي المذهل هذا جداول شخصيات Oblivion الكاملة على مدار الساعة والقدرة على اتخاذ قراراتها الخاصة بناءً على العالم من حولها. تأكل الشخصيات غير القابلة للعب وتنام وتحقق الأهداف بنفسها. أراضٍ جديدة متاحة للاستكشاف في توسعة Shivering Isles، شاهد عالمًا تم ابتكاره بطابع Sheogorath، عالم مقسم بين Mania وDementia وعلى عكس أي شيء واجهته في Oblivion. خصوم جدد خطرون حارب سكان Shivering Isles، أرض ممتلئة بالحشرات البشعة وFlesh Atronachs وShambles الهيكلي وGrummites البرمائية. أسس فصيلاً جديدًا تم حل Knights of the Nine منذ فترة طويلة. استعد مجده السابق بينما تجتاز المناطق البعيدة في Cyrodill في مهمة ملحمية فريدة.