Soccer Goal
لعبة Soccer Goal هي لعبة كرة قدم ممتعة وبسيطة، تعتمد على الدقة والفيزياء، حيث تتطلب كل تسديدة دقة في التصويب، واستراتيجية محكمة، وتحكمًا دقيقًا. اختر اتجاه التسديد، وابحث عن المسار الأمثل نحو المرمى، متجاوزًا الجدران والعقبات في 51 مستوى مليء بالتحديات. صوّب، سدد، وسجّل! اضبط الزاوية، وسدد الكرة لتسلك المسار المثالي. استغل الجدران، واحسب ارتدادات الكرة، وابتكر حلولًا ذكية لإكمال كل مستوى. تجاوز جميع المستويات الـ 51، وسيطر على الملعب! يقدم كل مستوى تحديًا كرويًا جديدًا بعقبات ومسارات مختلفة. اختبر دقة تسديداتك، وحسّن أداءك، وتقدم عبر سلسلة من المستويات المتزايدة الصعوبة. هل يمكنك تسجيل هدف مثالي؟ تجمع لعبة Soccer Goal بين كرة القدم، والألغاز، والتصويب، والفيزياء في تجربة سهلة التعلم، صعبة الإتقان. سدد الكرة، وتجاوز العقبات، وأظهر دقة تسديداتك اللازمة لإكمال جميع المستويات.