The Persistence
تتحداك لعبة The Persistence للبقاء على قيد الحياة على متن مركبة فضائية هالكة من مركبات مستعمرات الفضاء السحيق في عام 2521. بعد أن انقطعت بالمركبة السبل وأصابها بعض الأعطال ووقعت تحت تأثير قوة جاذبية أحد الثقوب السوداء، اجتاح مركبة "The Persistence" طاقم تحول إلى كائنات مروعة ودموية. ولم يتبقَ سواك، مستنسخ من ضابطة الأمن Zimri Eder، لتقوم بمهمة البحث المتعمق في طوابق The Persistence لإصلاح الأنظمة ومنع تحطم المركبة. اجمع الموارد وقم بترقية قدراتك واصنع ترسانة من الأسلحة في لعبة روجلايك ذات الخيال العلمي التي توصف بأنها مرعبة وقاسية.