غرينش 2: إنقاذ عيد الميلاد
في قرية هو، تعلو الأجراس، وتمتزج الأغاني بالضحكات، وتغمر الاحتفالات كل زاوية. وهذه المرّة، لا يطيق غرينش الانتظار للانضمام إليهم! فبعد أن أصبح قلبه يفيض الحب، قرر أن يُثبت أنه تغيّر، وذلك بتزيين أروع شجرة عيد ميلاد. العب بغرينش، واقفز عبر عوالم ثلاثية الأبعاد مغطّاة بالثلوج، واجمع الزينة لتجعل شجرتك تتلألأ. تغلّب على تحديات المنصّات، وأتقن استخدام أدوات غرينش الذكية، من أحذية الصواريخ إلى صانع كرات الثلج. خُض المغامرة بمفردك أو في وضع اللعب التعاوني، واستكشف العالم برفقة ماكس من كهف غرينش إلى قرية هو، بينما تهزم الخصوم المشاغبين. اجعل يومك مفعمًا بالبهجة، وأظهر لأهل هو روحك الشغوفة بعيد الميلاد.