RiMS Racing
الفوز في السباقات لا يحدث في المضمار فحسب، لذا عليك أن تصبح أكثر من مجرد سائق وأن تتعمق في فهم سلوك الدراجات النارية كمهندس حقيقي. الجر، الزوايا، الفرامل، عزم الدوران، المسار، السرعة... كلها عوامل يجب عليك مراعاتها قبل التوجه إلى الورشة لتغيير المكونات المرتبطة بها وضبط الإعدادات المثلى لها. ورشة الأحلام تبدأ مغامرتك باختيار الدراجة النارية التي تحلم بها. ستمنحك لعبة RiMS Racing فرصة الاستمتاع بقيادة أقوى 8 دراجات نارية أوروبية ويابانية في العالم: Ducati Panigale V4 R وMV Agusta F4 RC وAprilia RSV4 وBMW M 1000 RR وSuzuki GSX-R1000R وHonda CBR1000RR وKawasaki Ninja ZX-10RR وYamaha YZF-R1. والتي تمت محاكاتها بمستوى غير مسبوق من دقة التفاصيل في اللعبة بفضل التعاون الوثيق مع صانعيها لتقدم لك هذه الدراجات تجربة قيادة واقعية بالغة الدقة. إنها دراجات رائعة لا تحتاج إلا للمسات بسيطة لكي تطلق العنان لكل إمكاناتها الدفينة! حسن أداء دراجتك نظام إدارة العناصر الميكانيكية غير المسبوق في ألعاب محاكاة قيادة الدراجات النارية سيتيح لك الآن تفكيك جميع أجزاء دراجتك لصيانتها بعد كل سباق أو لترقيتها وتحسين أداء دراجتك. ستكون على دراية كاملة بكل مكونات دراجتك حتى أصغر مسمار فيها. تصفح كتالوجاً يحتوي على أكثر من 500 قطعة غيار رسمية من أشهر الأسماء في مجال صناعة الدراجات النارية ، بالإضافة إلى أكثر من 200 قطعة من المعدات الرسمية لتخصيص سائقك! حلل أداءك ستأخذك RiMS Racing إلى قلب الأحداث مع خاصية فحص حالة الدراجة النارية، والتي تساعدك في تحليل سلوك دراجتك في الوقت الفعلي وفهم كيفية تحسين أدائها. درجة حرارة أقراص الفرامل، ضغط الهواء في الإطارات ومستوى تآكلها، أداء نظام التعليق وتأثيره على التوازن، الإعدادات الإلكترونية... سيمكن ضبط جميع إعدادات دراجتك لتتوافق مع أسلوب قيادتك، تماماً كأي سائق حقيقي! مؤثرات فيزيائية دقيقة وواقعية مستوى الدقة والتفاصيل الذي يوفره نظام إدارة العناصر الميكانيكية وفحص حالة الدراجة النارية لا تضاهيه إلا الواقعية الفائقة لمؤثرات الدراجات الفيزيائية التي ستمتع أكثر المتسابقين طموحاً. وبفضل تقنيات مساعدة القيادة العديدة المتاحة في اللعبة، سيظل بوسع اللاعبين الأقل خبرة تعلم المهارات الفنية اللازمة للانطلاق نحو القمة. أشهر حلبات السباق في العالم سيلفرستون، لاغونا سيكا، سوزوكا، نوربورغرينغ، بول ريكارد... سافر حول العالم واستمتع بالسباقات المثيرة في 10 حلبات رسمية تمت محاكاتها في اللعبة بدقة فائقة. ولإرضاء عشاق سباقات الطرق، تحتوي اللعبة أيضاً على خمسة طرق محاطة بمناظر طبيعية خلابة من الولايات المتحدة والنرويج وأستراليا وإسبانيا وإيطاليا لتوفير تجربة مختلفة لسباقات الدراجات النارية في الطرقات. تحكم في فريقك ومسيرتك المهنية يمنحك نمط المهنة في RiMS Racing القدرة على التحكم الكامل في الفريق. كوّن متسابقك الخاص من خلال إدارة الجدول الزمني واختيار مجالات البحث والتطوير التي ترغب بالاستثمار فيها وقم أيضاً بترقية مهارات الفريق. إن اتخذت القرارات الصحيحة وارتقيت بأدائك في السباقات فسوف يفتح لك المصنعون الآخرون أبواب الفرص للانضمام إلى فرقهم!