Lou's Lagoon
طائرة بحرية، وعاصفة هوجاء، وعمّ مفقود حلّق في السماء بطائرتك البحرية الأمينة لتخوض مغامرة مفعمة بالمشاعر عبر أرخبيل ليمبو الاستوائي. بعد أن وصلك نداء استغاثة من العم لو، تصل إلى الجزر لتجدها في حالة من الفوضى، ولا أثر للعم لو. اجمع الموارد، وساعد في إعادة إعمار المجتمع، وحل لغز اختفاء عمك. اجمع الموارد، اصنع الأغراض، أعد البناء استغل قوة الشفط لدى Swirler! — وهي أداة رائعة متعددة الاستخدامات — لجمع كل شيء، بدءًا من الخردة والنباتات الأصلية وصولاً إلى المواد التي تتركها خلفها الحيوانات البرية الفريدة في أرخبيل ليمبو. استخدم ما يقع تحت يديك لترمم المباني، وتصنع السلع، وتساعد المجتمعات على الازدهار من جديد. احجز مكانك في الجنة الاستوائية في لعبة Lou's Lagoon. شيّد كوخ أحلامك المطل على الشاطئ، وضع بصمتك الشخصية عليه، ودَع إيقاع الجزيرة يرسم المشهد. تعرّف على سكان جزر ليمبو اكتشف جزر الأرخبيل النابضة بالحياة، والتي تتميز كل منها بمجتمعاتها المفعمة بالحيوية، وكنوزها المخبأة، ومشكلاتها الفريدة التي تحتاج إلى حل. احظَ بترحيب حار من عائلة تشارني في تانغل بلوم - البلدة الأكثر حيوية في الأرخبيل - ثم اذهب إلى غليم ريف لمشاهدة أفراد قبيلة فوي يتمايلون على صوت أمواج المد والجزر. ثم توجه أخيرًا لزيارة بولديريا، موطن أفراد غوربلين العابسين الذين يعملون في مناجم بلورات السكر! الميزات الرئيسية: 🌴 استكشف أرخبيل ليمبو، موطن المجتمعات النابضة بالحياة والأسرار القديمة. 🛫 حلق بطائرتك البحرية الخاصة، وأتقن تحديات الحلقات، واستمتع بحرية الطيران في السماوات المفتوحة. 🌀قم بترقية أدواتك الذكية لتوسّع نطاق مغامراتك. اجمع، وشيّد، وحلّق، واصطد السمك! 🛠️ ابنِ قاعدتك في الجزيرة، وزينها، واجعل من Lou's Lagoon مساحتك الشخصية. ❔لغز في انتظار الحل. اجمع القرائن معًا، واقتفِ أثر العم لو، واكشف الحقيقة وراء اختفائه! "سواء كنت عاكفًا على حل لغز اختفاء العم لو أم تفضل الاسترخاء والاستمتاع بالحياة على الجزيرة، فإن لعبة Lou's Lagoon هي طريقك للاستمتاع بمغامرة مثيرة. هل أنت جاهز للإقلاع؟