Tiny Bookshop
اترك كل شيء وراءك وافتح مكتبة صغيرة على شاطئ البحر في هذه اللعبة الرائعة التي تدور حول إدارة القصص. قم بتزويد مكتبتك الصغيرة بمختلف الكتب والأغراض، وأنشئ متجرك في أماكن ذات مناظر خلابة، وقم بإدارة مكتبتك الصغيرة المريحة للكتب المستعملة بينما تتعرف على السكان المحليين. قم بتزيين مكتبتك الصغيرة بالأغراض التي تجمعها. هل تحب أن تملأها بالنباتات؟ أم أن الأجواء المخيفة المضاءة بالشموع هي أكثر ما يناسب ذوقك؟ كل عنصر له تأثير على عملائك ويمكن أن يقدم آليات جديدة. اقترح الكتاب المناسب للشخص المناسب ~ أو حاول توسيع آفاقهم الأدبية؟ أحيانًا يحتاجون فقط إلى القليل من المساعدة للعثور على كتاب سيحبونه! تصادق مع شخصيات Bookstonbury الغريبة وساعدوا بعضكم البعض! إنهم ودودون، أعدك :) قم بتخزين كتب من أنواع مختلفة لتلبية عادات القراءة لدى السكان المحليين وشاهد زبائنك يتدفقون. كل مكان في المدينة يجذب جمهورًا مختلفًا قليلاً، لذا تعرف على جمهورك وكن بائع كتب بارع! استكشف الأماكن الخلابة في Bookstonbury-by-the-Sea الساحرة وتعرف على خبايا المدينة. اكتشف تاريخها الطويل ~ ماذا حدث في Bookston Burgh؟ ومن كان St. Bookston حقًا؟ اكتشف الأسرار، واجمع العناصر، وزد مجموعتك من الطوابع أثناء استكشافك لأركان Bookstonbury. من يدري ماذا ستجد أيضًا؟ إذا كنت تريد المزيد من التحديثات حول التطوير والتحدث مع بعض محبي الكتب، يمكنك الآن العثور علينا على ديسكورد!