Santa Flappy Inn
استعد لمغامرة ممتعة ومليئة بالتحديات، تُضفي أجواء عيد الميلاد الساحرة! هل يمكنك اجتياز جميع المستويات والوصول إلى التحدي الأخير؟ هذه اللعبة البسيطة هي الخيار الأمثل للاستمتاع بوقت فراغك مع لمسة من سحر عيد الميلاد! طريقة اللعب: بأمر واحد بسيط، تُصبح اللعبة سهلة اللعب، لكنها تُقدم تحديات مثيرة مع تقدمك. تفادى العقبات واختبر ردود فعلك! مع تقدمك في المستويات، تزداد الصعوبة، مما يضمن لك ساعات من المرح! المميزات: - أجواء عيد الميلاد: حلّق في السماء مع سانتا كلوز، واقفز بين العقبات أثناء توزيعه الهدايا على الجميع! ستأسرك أجواء عيد الميلاد الاحتفالية في كل مستوى. - افتح شخصيات جديدة: اجمع العملات المعدنية خلال اللعبة لفتح شخصيات جديدة، لكل منها قدرات ومظهر فريد. - 9 أجواء سحرية: تتميز اللعبة بتسعة أجواء فريدة، لكل منها موسيقى تصويرية خاصة بها، بما في ذلك أغاني عيد الميلاد الكلاسيكية لخلق جو أكثر روعة. أفضل لعبة عيد ميلاد بسيطة! انغمس في أجواء عيد الميلاد بينما تختبر ردود أفعالك، وتستمتع بصحبة بابا نويل، وتعيش تجربة رائعة. ماذا تنتظر؟ تعال وعِش سحر عيد الميلاد مع هذه اللعبة الممتعة والمليئة بالتحديات!