Acceptance
إثارة نفسية تحركها القصة حول العواقب المروعة لانتحار أحد أفراد أسرته. بعد مأساة انتحار زوجته، يجب على موظف مكتبي استيعاب الأحداث المروعة المحيطة بالحادث. اختبر الخصائص المؤرقة لمراحل الحزن الخمس- الإنكار والغضب والمقايضة والاكتئاب وأخيرًا القبول في لعبة الإثارة النفسية ثنائية الأبعاد هذه. تركز القصة على الانتحار كقضية اجتماعية وتستكشف العلاقات مع الأشخاص المعرضين للخطر. الميزات: * إثارة نفسية تحركها القصة * تُركز على الانتحار والأشخاص المعرضين لخطره * قصة غامرة وشخصيات مفصلة. * رسومات وموسيقى تصويرية أصلية.