14 Couch Multiplayer Games
أفسحوا مكانًا على الأريكة واستعدوا لـ 14 لعبة مليئة بحماس اللعب الجماعي المحلي! تعاونوا مع الأصدقاء والعائلة، وتنافسوا لتحقيق أعلى النتائج، واكتشفوا من يملك أسرع ردود الفعل وأذكى الاستراتيجيات وأقوى الأعصاب! تسابقوا لبناء أفضل جسر، وانجوا من معركة نقانق فوضوية، واختبئوا من الباحثين، وأخلوا مواقف السيارات المزدحمة، أو تحدوا بعضكم بعضًا في ملاعب غولف مصغر مبتكرة. تفضلون التعاون؟ اخبزوا المعجنات وقدموها، واستكشفوا الكواكب البعيدة، وابحثوا عن الكنوز، وأديروا حوضًا للأسماك، وادمجوا الحلوى، وحلوا الألغاز معًا. تنقلوا بين المباريات التنافسية والمغامرات التعاونية وقتما تشاؤون. تتيح أدوات التحكم السهلة للجميع الانضمام إلى اللعب، بينما تضمن أوضاع اللعب المختلفة ومئات المراحل والترقيات والمظاهر والتحديات أن تظل كل ليلة لعب متجددة. تتضمن هذه المجموعة: - Dig Deep - Astro Miner - Bridge Race - Sausage Wars - Candivity - Aquarium Land - Pocket Minigolf - Pocket Mini Golf 2 - Run Sausage Run! - Color Water Sort - AMAZE! - Baking Time - Parking Jam - Hide 'N Seek! أمسكوا بوحدات التحكم، واختاروا تحديكم التالي، واكتشفوا من يسيطر على الأريكة!