1964 Operation Velvet Twins
تلعب بشخصية العميل السري مايك روجرز، المكلف بتعقب والقبض على الإرهابيين الهاربين المعروفين فقط باسم "توائم فيلفيت". تدور أحداث اللعبة في ستينيات القرن الماضي، حيث ستخوض معارك عبر مراحل لا تنسى من لاس فيغاس المضيئة بأضواء النيون، وحي الصين القاسي، والمصانع المهجورة، وصولاً إلى مواجهة بالأسلحة النارية في قرية الغرب الأمريكي القديم! يستطيع مايك القضاء على الأعداء بيديه العاريتين، ولكن عندما تزداد الأمور خطورة، سيستخدم أي أسلحة متاحة. يمكنه استخدام المسدسات، السيوف، مضارب البيسبول وحتى رشاش آلي. 1964: عملية توائم فيلفيت تقدم متعة كلاسيكية خالصة بدون حشو، فقط أسلوب لعب محكم، وحركة متفجرة، وطابع 8-بت لا يُخطئ. المميزات * العب بدور العميل السري مايك روجرز! * قاتل الأعداء بقبضات يديك! * التقط الأسلحة النارية عندما تشتد المهمة! * استخدم مجموعة متنوعة من أسلحة القتال القريب: سيوف، مضارب، صناديق والمزيد! * اهزم 8 زعماء غريبي الأطوار! * قاتل عبر 7 مواقع مميزة! * رسومات وموسيقى بأسلوب 8-بت الأصيل! * اجمع الدولارات لتنفقها على تطويرات أو احفظها لزيادة نقاطك!