ادخل إلى عالم غامض تشكلته الأساطير القديمة والسحر المحظور. العب بشخصية رين، آخر أبناء الخالق، في رحلة لإعادة التوازن إلى عالم ممزق. اصنع تعاويذ قوية، واجمع العناصر السحرية والرونات، وواجه أشقاءك الذين تحولوا إلى كائنات أخرى في معارك قوية ضد الزعماء حيث كل خيار له أهميته. استكشف عالم خيالي مظلم على غرار ألعاب "ميترويدفانيا" مستوحى من الأساطير القديمة حول الآلهة والخلق والإرادة الحرة. اكتشف الحقيقة وراء الصراع بين الخالق وأبنائه من خلال قصة ذات نهايات متعددة. الميزات: * استكشف عالمًا غامضًا مترابطًا * اصنع وخصص تعاويذ العناصر * ابتكر ما يصل إلى 7776 نوعًا مختلفًا من التعويذات من خلال مزج العناصر والرونات والترقيات * حارب المخلوقات الخطرة والرؤساء الأقوياء * افتح قدرات جديدة للوصول إلى المناطق المخفية * شكّل القصة من خلال قراراتك * جرب نهايات متعددة أتقن السحر بطريقتك الخاصة. اصنع تعاويذ هجومية ودفاعية ومفيدة باستخدام الجوانب السحرية وأنماط التعاويذ. عززها بالرونات الصغيرة والكبيرة، وعدّل تأثيراتها، وكيّف بنيتك مع كل تحدٍ. واجه أعداءً قاتلين. حارب مخلوقات مشوهة ولدت من العالم نفسه — من الوحوش اللزجة والحشرات العملاقة إلى الكائنات الأسطورية الفاسدة. واجه خمسة زعماء أقوياء: أشقائك. مصير هذا العالم بين يديك.