Asteroid Strike
انطلق في معركة فضائية حامية الوطيس ضد الكويكبات وسفن العدو. تحكّم بسفينتك بدقة متناهية، واستغلّ قوة القصور الذاتي، وأطلق النار بلا توقف، وابقَ على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة لتحقيق أعلى نتيجة. دمّر الكويكبات وسفن العدو! واجه المخاطر من كل جانب، وصوّب بدقة، وشقّ طريقك عبر الانفجارات وحطام الفضاء. استغلّ قوة القصور الذاتي وتحكّم بسفينتك! استدر، وزد السرعة، وغيّر مسارك لتفادي العقبات والحفاظ على السيطرة أثناء القتال. ابقَ على قيد الحياة وحطّم رقمك القياسي! اختبر ردود فعلك في لعبة فضائية سريعة الإيقاع مليئة بإطلاق النار، والكويكبات، وسفن العدو، ومستويات صعوبة متزايدة.