SWORN - Cosmetic Pack Bundle
قاتل Arthur بأناقة بالمجموعة المُطلقة لترقيات SWORN التجميلية. تحتوي هذه الباقة على هيئة سلاح فريدة لكل سلاح من أسلحة الشخصيات الأربع وزيّ مميز مخصص لكل بطل. تحتوي هذه الحزمة على ما يلي: o ‏SWORN – حزمة تجميلية فاخرة (Vigilante)‏ o ‏SWORN – حزمة تجميلية فاخرة (Rook)‏ o ‏SWORN – حزمة تجميلية فاخرة (Monk)‏ o ‏SWORN – حزمة تجميلية فاخرة (Specter)