Roommates Visual Novel
العب كآلهة موسيقى الروك ماكس أو احجز شخصية آن الذكية بينما يشقان طريقهما خلال السنة الأولى من تجربتهم الجامعية. بين الأساتذة الجامعيين المريرين والهيئة الطلابية التي تشتت انتباههم بشكل يبعث على السخرية، سيتطلب الأمر كل ما لديهم فقط للوصول إلى العام الثاني. سيشاركون حياتهم في السكن الجامعي مع أربعة مقيمين آخرين أثناء اختيارهم الفصول خاصتهم، ووظائفهم، وربما حتى اختيار شخص للاستمتاع ببعض المرح الإضافي الممنهج. المميزات: * العب بشخصية آن مع دومينيك ووراكيش وماكس وإيزابيلا الرومانسيون. * العب بشخصية ماكس مع سالي وآن وإيزابيلا وراكيش الرومانسيون. * الكتابة الكوميدية الخفيفة المرحة ستضمن لك الضحك. * لعبة محاكاة للحياة مع جدولة كاملة ورفع للإحصائيات. * الموسيقى التصويرية الأصلية عزفت من قبل Leetstreet Boys بما في ذلك اللحن الرئيسي "My Name In Lights"