Poker Club: Gold Edition
عش حياتك كمحترف بوكر في أفضل محاكاة للبوكر على الإطلاق، مع مرئيات فائقة الجودةمرحبًا بك في التجربة النهائية لمحاكاة البوكر الأكثر غامرة على الإطلاق، بما في ذلك: - Poker Club - Poker Club: Golden Bundle - Poker Club: Welcome Bundle 4K وتقنية تتبع الشعاع المذهلة. انضم إلى مجتمع اللاعبين على الإنترنت وهم في طريقهم إلى القمة وتتبع تقدمك في أكثر من 10 أوضاع لبطولات "تيكساس هولديم". فسواء كنت محترف بوكر أو مبتدئًا، عليك أن تتقن اللعب لفرصة الفوز الكُبرى. طرق أكثر للعب - قم بترقية مستوى اللعب مع أكثر من 10 أوضاع لبطولات "تيكساس هولديم" تشمل "فريز أوتس" و"شوت أوتس" و"سوبر تيربو" و"باونتيز" والمزيد. العب على الإنترنت مع المجتمع أو أنشئ مبارياتك المخصصة والعب بقوانينك الخاصة. الفوز معًا انضم إلى نادٍ والعب مع الأصدقاء واللاعبين من أنحاء العالم للفوز بالمكافآت وتحقيق أهداف مشتركة ورفع مستوى ناديك. كُن محترف "بي سي سي بوكر تور" - قم بترقية مستوى لعبك من المشاركة في المباريات المغمورة إلى الفعاليات الرئيسية في أثناء صعودك الرتب في "بي سي سي بوكر تور". خصص أسلوب لعبك وصِل إلى القمة. العب على الإنترنت - راهن في بطولات يومية على الإنترنت وشارك في فعاليات حصرية تُقام في أوقات محددة لفتح آخر العناصر. أقرب من الحقيقة - من قبو "رالفز بيتزاريا" المتواضع وحتى "إنفينيتي أرينا" الفاخرة، راهن في بيئات مذهلة تأتيك بمرئيات فائقة الجودة 4K ودعم كامل لـRTX.