Penguin Flight
استعدّ للرفرفة والاندفاع والتحليق في Penguin Flight، منصة 2D ممتعة بفن بيكسل تمزج بين السحر والتحدي والإبداع! انضم إلى بطريق صغير ذو أحلام كبيرة وهو يخوض رحلة نحو السماء، متنقلاً عبر 40 مستوى مصمم بعناية ومليء بالميكانيكيات الممتعة، والمرئيات المبهجة، والمغامرات الدافئة. مهمتك؟ إرشاد البطريق للوصول إلى البالونات العائمة في نهاية كل مرحلة، ليتقدم خطوة نحو تحقيق حلمه النهائي بالطيران، بينما تكتشف المفاجآت وتتقن الآليات الجديدة وتثبت مهاراتك في اللعب! الميزات الرئيسية لعب ممتع ومتاح للجميع: لعبة منصات خفيفة مناسبة للاعبين المبتدئين، ولكنها تقدم تحديات لمحبي الإتقان. آليات القفز والاندفاع: استخدم أدوات تحكم بسيطة لتفادي العقبات وتخطي الفجوات والوصول إلى بالون كل مستوى. تعزيزات مبتكرة: اكتشف فقاعات تمنحك قفزات إضافية وأعاصير تنقلك عبر المناطق الصعبة، مما يزيد من عمق اللعبة. تصميم مراحل متدرج: ابدأ بمراحل بسيطة، ثم واجه مستويات أكثر تعقيدًا مع تقدمك وإتقانك للآليات. فن بيكسل مصمم بحرفية: انغمس في عالم ملون وساحر مليء بالرسوم المتحركة الجميلة والبيئات الحيوية. تدفق سلس: استمتع بانتقالات سلسة بين المستويات ومحاولات فورية للعودة إلى اللعبة دون إحباط. كل بالون يقرب البطريق خطوة من حلمه بالطيران. هل أنت مستعد لمساعدته في التحليق؟