OUTRIDERS WORLDSLAYER
OUTRIDERS WORLDSLAYER هي لعبة إطلاق نار وحصد غنائم تعاونية تضم 1-3 لاعبين. يمكنك إنشاء Outrider من إحدى الفئات الـ4 والانتقال عبر كوكب إينوخ. ابدأ بقصة OUTRDIERS الأصلية أو انتقل مباشرة إلى قصة Worldslayer مع Outrider من المستوى 30. هنا ستواجه شخصية إريشكيغال الفتاكة في آخر معركة من أجل النجاة. ستواجه كذلك أهوالًا أكبر في تجربة نهاية اللعبة في تاريا غراتار. تجمع OUTRIDERS WORLDSLAYER بين اللعب المسلح العدواني والقوى العنيفة وساعات من اللعب الغريزي من أحد أفضل مطوري ألعاب إطلاق النار - People Can Fly. رحلة موت يعتمد أمل البشرية في النجاة على رحلتك إلى أعماق مهد حضارة إينوخ. لعب تعاوني ديناميكي يضم 1-3 لاعبين العب منفردًا أو انضم إلى ما يصل إلى صديقين في طور اللعب التعاوني الذي يتميز بأسلوب الانضمام إلى أي لاعب. 4 فئات فريدة قم بإنشاء Outrider وتخصيصه واختر من بين 4 فئات قوية فريدة لتحديد أسلوب لعبك الشخصي بشكل أكبر. أسلحة وعتاد قم بتخصيص الـOutrider/Outriders لديك وترقيتهم. يمكن تعديل العتاد بما يصل إلى 3 خانات تعديل، بالإضافة إلى وجود نظام Transmog كامل ومجاني تمامًا لتغيير هيئة كل العناصر. القوة يمكنك تكييف قدراتك ومهاراتك للحصول على تعزيزات فرعية هجينة إضافية. تحدَ نفسك وعزز نقاط ارتقاء الوحشية وقدرة التحمل والبراعة والطفرة. نهاية اللعبة اربح غنائم مذهلة في مدينة تاريا غراتار القديمة. تعزيز طوّر شخصيتك/شخصياتك الحالية أو استخدم التعزيز الجديد للانتقال إلى Outrider مجهّز من المستوى 30. تتضمن OUTRIDERS تتضمن التجربة الكاملة لـOUTRIDERS WORLDSLAYER لعبة OUTRIDERS الأصلية، مع كل التحسينات المختلفة لتجربة اللعبة ومحتوى رحلة الاستكشاف.