Lost At Sea
"الحياة هي كل ما يحدث لك بينما أنت منشغل بخطط أخرى" - جون لينون تسرد Lost At Sea قصة "آنا" التي التقمتها الوحدة بوحشتها في خريف العمر. ومن ثَم ستضطر للتصالح مع ماضيها أولًا؛ لتسطر لنفسها مستقبلًا وليد تصالحها. آلفوا بين ذكرياتها وانظموها معًا خلال مهام وألغاز ستخوضونها على جزيرة غريبة، وواجهوا ذلك التساؤل الذي يؤرقنا جميعًا في نهاية المطاف: "هل أتيت بالصواب في حياتي؟" نشهد في لعبة Lost At Sea لحظات من حياة "آنا"؛ لحظات تمس الجميع وتثير التساؤل في النفوس: كيف للأمور أن تنقلب هكذا؛ لتقبض الحياة على زمام أرواحنا، لا أن نمسك نحن بزمامها. ستنطلقون في أرجاء جزيرة غامضة، حيث كل منطقة إحيائية تمثل مرحلة من الحياة، وفيها ستستكشفون ما يدور حولكم وتحلون الألغاز لتستعيدوا الذكريات، بينما تلاحقكم مخاوفكم محاولةً إثنائكم عن مواصلة المضي في حياتكم. ففي النهاية، هذه لعبة تدور أحداثها عما تودون تذكّره وما تتمنون والحياة برمتها.