Insurgency: Sandstorm - Onslaught Set Bundle
استعد لتحديث جديد مثير في Insurgency: Sandstorm! اجلب دمارًا لا مثيل له إلى ساحة المعركة وتفوق على أعدائك كما لم تفعل من قبل مع حزمة مجموعة العدوان التي تتضمن عناصر عتاد مميز وهيئات الأسلحة. تشمل مجموعة حزمة العدوان المحتوى القابل للتنزيل التالي: - مجموعة عتاد Mountain Tactical لـSecurity - مجموعة عتاد Mountain Nomad لـInsurgents - مجموعة هيئات سلاح Digital Splatter لـSecurity - مجموعة هيئات السلاح Woodburn لـInsurgents تمنحك هذه الحزمة إمكانية الوصول إلى جميع مجموعات عملية العدوان الأربع القابلة للتنزيل بسعر مخفض. تصدر حزمة مجموعة العدوان ضمن بطاقة العام 3 ونسخة الذكرى السنوية الرابعة.