Guilty Gear -Strive- : Season Pass 2
[محتوى تصريح الموسم 2 للعبة GGST] تصريح موسم مثير يتضمن 4 شخصيات إضافية قابلة للعب، وألوان للشخصيات، ومراحل كـ DLC إضافية للعبة Guilty Gear -Strive. *يرجى العلم أن تصريح الموسم 2 للعبة GGST يمكن شراؤه كحزمة أو منفردًا. يرجى التأكد من عدم تكرار الشراء. [محتوى تصريح الموسم 2 للعبة GGST] ・حزمة DLC للألوان الإضافية #2 ・dlc الشخصية #6 بBridget ・dlc الشخصية #7 Sin Kiske ・dlc الشخصية #8 ؟؟؟ (مخطط إصدارها في عام 2023) ・dlc الشخصية #9 ؟؟؟ (مخطط إصدارها في عام 2023) ・dlc المرحلة #3 (مخطط إصدارها في عام 2023) ・dlc المرحلة #4 (مخطط إصدارها في عام 2023) *يلزم شراء المنتج الرئيسي للوصول إلى هذا المحتوى. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل أحدث التحديثات. *يمكن الوصول إلى هذا المحتوى الإضافي في اللعبة. يمكنك التحقق من قائمة الخدمة في سجل الشراء لمزيد من التفاصيل.