Cities: Skylines - Radio Station Pack
استمع إلى اثنتين من محطات Cities: Skylines الإذاعية الأكثر شهرة - محطة Relaxation ومحطة Rock City بالسعر نفسه. سواءً كنت تبحث عن الاسترخاء أو الاستماع إلى موسيقى الروك، فإن مجموعة محطات الراديو الخاصة بوحدة تحكم Cities ستُمتع أذنيك. محطة Relaxation - ابتعد عن التوتر وتمتع بالاسترخاء مع أكثر من ساعة من الموسيقى الأصلية. وتسود هذه المحطة موسيقى الجاز الهادئة وموسيقى اللاونج والجروف وأجواء الكاريبي المبهجة. لذا، اضبط الراديو، واسترخِ، ودع منسق الأغاني الخاص باللعبة يمتعك ببعض الموسيقى الرائعة. إذاعة Rock City - فلتملأ الجو بالموسيقى المثيرة بدايةً من الروك الكلاسيكي والغرونج ووصولاً إلى الروك الصاخب والميتال. محطة Rock الإذاعية هي الطريقة المثالية لبناء مدينة Detroit Rock الخاصة بك - فقط حاول ألا تخرب غرف الفندق الخاصة بك أكثر من اللازم!