Bus Simulator 21 Next Stop - IVECO BUS Bus Pack
انتباه إلى جميع سائقي حافلات Angel Shores وSeaside Valley! أترغب في ترقية أسطول حافلاتك، وتفضل أن تكون حافلاتك جديدة تمامًا؟ إذن هذه حزمة التوسعة المثالية لك! تحتوي حزمة Bus Simulator 21 Next Stop - Bus Pack على ثلاث حافلات مرخصة من الجهة المصنعة الشهيرة IVECO BUS! الميزات: IVECO BUS Crealis حافلة ثنائية إلكترونية طولها 60 قدمًا و3 محاور و4 أبواب. IVECO BUS Crossway LE حافلة رحلات طولها 40 قدمًا بمحورين و3 أبواب. IVECO BUS Eway من HEULIEZ حافلة كهربائية طولها 40 قدمًا بمحورين و3 أبواب. 3x المساحة الداخلية تأتي حزمة الحافلات هذه مع ثلاثة تصميمات داخلية أصلية وعينات ألوان أُبدعت خصوصًا للمقاعد والقوام الأرضي الجذاب. انطلق وجربها (متوفرة أيضًا في حافلاتك الأخرى) وكن رائد النقل القادم!