عرض بيلي للعبة هو لعبة رعب تسلل. العب ضد ذكاء اصطناعي يراقب تحركاتك من خلال كاميرات الأمان. هدفك هو العثور على الرؤوس الثلاثة المخفية والهروب من رعب العرض. أنت المتسابق الحالي في بيئة لعبة ملتوية صممها بيلي نفسه من أجل متعته الملتوية. مجموعة عرض لعبة بيلي مصممة لتختار طريقك الخاص، ولكن تذكر، هذه لعبة بيلي وهو يضع القواعد. سيتحدىك بالفخاخ، المسارات المخفية، الألغاز المختلفة، والأهم من ذلك، ثلاثة مولدات تحتاج إلى مراقبتها باستمرار، وإلا فسوف تقضي عليك. آليات اللعبة: - اختر مسارك الخاص للتقدم. - تجنب القبض عليك من قبل بيلي أو اختبئ عندما يأتي. - قم بمهامك بهدوء وبعيدًا عن الأنظار. - مجموعة بيلي مليئة بالفخاخ، لذا كن حذرًا في جميع الأوقات. - إدارة مخزونك بذكاء، لا تثقله. - تأكد من أن المولدات الثلاثة الرئيسية تعمل بسلاسة.