Asterix & Obelix - Mission Babylon
يغادر بطلانا قريتهما العزيزة هذه المرة لخوض رحلة طويلة عبر الإمبراطورية الفرثية، وهي مملكة بعيدة مهددة بغزو الرومانيين. ما هي مهمتهما؟ إنقاذ Monipehni ملك البارثيين الذي وقع ضحية لسم قاتل من صنع Bahmbuhzeli، وهو ساحر خائن متحالف مع القيصر. على مدار الرحلة، سيحتاجان إلى جمع المواد اللازمة لصنع الترياق بينما يتصديان لفيالق رومانية شرسة. سيساعدان القرويين المحليين أيضًا في البيئات الغريبة والساحرة. سيتصدى Asterix وObelix للغزاة بفضل شجاعتهما وسعة حيلتهما الأسطورية وضرباتهما الكثيرة التي لا تخطئ هدفها ويثبتا أنه لا يُغلب الغاليون الذين لا يقهرون مهما بعدوا عن وطنهم! عش تجربة قصة مليئة بلحظات مضحكة ومعارك ملحمية ومواجهات لا تُنسى في لعبة منصات مثيرة! - انطلق في مغامرة لا تُنسى برفقة Asterix وObelix في وضع تعاوني محلي أو الوضع الفردي! - انغمس في قصة جديدة مليئة بالإثارة واللحظات المضحكة والتطورات غير المتوقعة! - استكشف أربعة عوالم ساحرة لكل منها إعدادات ومعالم فريدة خاصة به، بما في ذلك وجهة جديدة حصرية: مدينة بابل الأسطورية. - عش الإثارة من جديد في عشرين مستوى قابلة لإعادة اللعب تتضمن مجموعة كبيرة متنوعة من الأعداء. - واجه زعماء مهيبين واهزم الفيالق الرومانية هزيمة نكراء لن ينسوها في معارك ملحمية!