6 Beauty Simulator Games Collection
من علاجات القدم المريحة وتجديدات الأناقة المذهلة إلى ابتكارات الكعك الشهية ومشاريع الأعمال اليدوية العصرية، هذه الحزمة مليئة بالمغامرات الملوّنة للاعبين الذين يحبون الجمال والتصميم والتعبير عن الذات. اعتنِ بعملائك في Foot Clinic، حيث تحتاج كل قدم إلى عناية خبيرة ولمسة باعثة على الاسترخاء. اخبز حلويات شهية في My Bakery Empire وReal Cake Maker، وابتكر روائع حلوة تليق بكل احتفال. تجوّل في المتاجر وتألق على منصة العرض في Shopping Mall Girl، وكن المصمم وراء إطلالات المشاهير المبهرة في Stylist Girl، وحوّل الأزياء العادية إلى روائع عصرية في DIY Fashion Star. سواء كنت تزيّن الكعكات، أو تصمم أزياء ساحرة، أو تجدّد خزائن الملابس، أو تمنح العملاء دفعة من الثقة، فإن كل لعبة تقدم طريقة ممتعة ومرضية للتعبير عن إبداعك. اكتشف شخصيات ساحرة، وتحديات مشوقة، وخيارات تخصيص كثيرة، وفرصًا لا تنتهي لجعل كل شيء يبدو رائعًا. المميزات: ● 6 ألعاب ممتعة عن الجمال والموضة والخبز والتجديد في مجموعة واحدة ● اعتنِ بالعملاء، وابتكر إطلالات أنيقة، وصمّم تحولات مبهرة ● اخبز وزيّن الكعكات اللذيذة والكب كيك والدونات وغير ذلك ● استكشف تنسيق الأزياء وتصميم الملابس اليدوي ومغامرات التسوق ● خصّص الأظافر وتسريحات الشعر والأزياء والإكسسوارات والزينة اكتشف 6 ألعاب محاكاة ساحرة في مجموعة أنيقة واحدة، ودع خيالك يتألق!