3on3 FreeStyle – Rin Nerd Edition Pack
انظر داخل نفسها الحقيقية! قد تكون فطيرة مثالية من أعلى إلى أسفل في المحكمة ، إنها مجرد فتاة في سن المراهقة ترتدي كل شيء مريح وتشاهد حلقات كاملة من الدراما! تحتوي هذه الحزمة أيضًا على المستوى 3 شخصية تمنحك رأسًا تبدأ في 3 اون 3 فري ستايل! تحتوي هذه الحزمة على عناصر يمكن استخدامها في اللعبة. عند الشراء ، سيتم إرسال جميع العناصر إلى صندوق الرسائل الخاص بك. تحتوي هذه الحزمة - شخصية برستيج 3 رين - نظارات رين نيرد - Rin Comfy Wear * إذا كان لديك Rin بمستوى أعلى من Prestige ، فستحصل على 150 نقطة كرد أموال. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر قابل للعرض داخل اللعبة.