3on3 FreeStyle – Nathan Character Pack
أعد إشعال شغفك بكرة السلة! تعرف على قائد فريق Re:Union، ناثان! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية - ناثان - تذكرة بطاقة ذهبية x5 *إذا تم الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر يمكن التخلص منها/تستخدم لمرة واحدة داخل اللعبة ولا يمكن استردادها. *عند الشراء، تنتقل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة شخصية، يتم استبدال ناثان بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة. *عند الشراء، لا يمكنك شراء حزمة Nathan Efficient/Legendary Pack DLC.