3on3 FreeStyle – Lyoid Character Pack
إله الفن والعدالة، السيد ليويد ينضم إلى 3on3 FreeStyle! العميل السري الجديد لجاك ذا بينك في مهمة سرية لحل قضية لم يتم الكشف عنها. قابل السيد ليويد واشعر بقوته الآن! تتضمن هذه الحزمة: - الشخصية - ليويد - تذكرة البطاقة الذهبية x5 *في حالة الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها أو تستخدم لمرة واحدة ولا يمكن استرجاعها. *عند الشراء، تذهب الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة شخصية، فسيتم استبدال Lyoid بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.