3on3 FreeStyle - Jason Night Out Pack
ليلة خاصة لواحد فقط Skywalker ، Jason! تحقق من الشعر الخاص والبدلة المطابقة مع المستوى 3 Jason الذي يمنحك بداية في 3on3 FreeStyle! تحتوي هذه الحزمة على عناصر يمكن استخدامها في اللعبة. عند الشراء ، سيتم إرسال جميع العناصر إلى صندوق الرسائل الخاص بك. تحتوي هذه الحزمة - شخصية برستيج 3 جايسون - جايسون نايت أوت هير - فستان جيسون * إذا كان لديك Jason بمستوى Prestige أعلى ، فستحصل على 150 نقطة كرد أموال. * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عنصر قابل للعرض داخل اللعبة.