3on3 FreeStyle – Double D Character Pack
Double D جاهز لتدمير كل شيء يمتلكه Fox باسم Nomad! يتفوق PF القوي في معارك الاصطدام ، وهو متخصص في هجوم ريم! مع قدرته على ""في وجهك"" ، سوف يدمر أي شخص يسد الطريق! هل سيتمكن من الانتقام؟ تحقق منه الآن لترى ما هو مصنوع! تشمل هذه الباقة: - حرف - دبل د - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها / تستخدم مرة واحدة ولا يمكن استردادها. * عند الشراء ، تنتقل الحزمة إلى صندوق الرسائل. * إذا كنت تمتلك Character Pass ، فسيتم استبدال Double D بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.