3on3 FreeStyle – DJ Bagman Character Pack
"هل قابلته في الحلم؟ دي جي الرائع من DayDream Court موجود في الملعب! تعرف على أسطورتنا الجديدة، دي جي باجمان واستمتع بلعبه الذي يشبه الحلم! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية - دي جي باجمان - تذكرة بطاقة ذهبية x5 *إذا تم الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر يمكن التخلص منها/تستخدم لمرة واحدة داخل اللعبة ولا يمكن استردادها. *عند الشراء، تنتقل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة شخصية، يتم استبدال دي جي باجمان بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة."