3on3 FreeStyle – Clara Character Pack
ائع كالعادة ولكن مثل الشعلة في الملعب! تعرف على QBEE Clara الآن! عش المباراة المثيرة مع كلارا بمهاراتها في الإضاءة! هيا نضيء! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية - كلارا - تذكرة بطاقة ذهبية x5 *إذا تم الشراء، لا يمكن استرداد الحزمة لأنها تحتوي على عناصر يمكن التخلص منها/استخدامها مرة واحدة داخل اللعبة ولا يمكن استردادها. *عند الشراء، تنتقل الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة شخصية، يتم استبدال كلارا بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة. *عند الشراء، لا يمكنك شراء حزمة Clara Intensive/Legendary Pack DLC.