3on3 FreeStyle – Blair Character Pack
يا لها من سيدة جميلة ونبيلة في المحكمة! تعرف على بلير واستمتع بتجربة لعب كرة السلة الأنيقة! تتضمن هذه الحزمة: - الشخصية - بلير - تذكرة البطاقة الذهبية x5 *في حالة الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لأنها تحتوي على عناصر داخل اللعبة يمكن التخلص منها أو تستخدم لمرة واحدة ولا يمكن استرجاعها. *عند الشراء، تذهب الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تمتلك بطاقة شخصية، فسيتم استبدال بلير بـ 50 نقطة عند فتح الحزمة.