3on3 FreeStyle - Beginner Starter Kit
"هل أنت جديد في اللعبة؟ مجموعة أدوات البدء للمبتدئين موجودة لمساعدتك على البدء بثقة! مُزودة بعناصر أساسية لتعزيز تقدمك المبكر! تتضمن هذه الحزمة: - نسخة طبق الأصل من JIP YE لعام 2016 - 10,000 عملة - تذكرة بطاقة القدرة المؤقتة (7 أيام) **لا يمكن تنزيل حزمة الهدايا هذه إلا خلال الفترة المحدودة. لذا لا تفوتها!"