3on3 FreeStyle - Ayla Character Package
أسطورة جديدة ، برغبة لا تشبع في الثروة وقهر أختها نادية ، تأتي إلى المحكمة. أيلا متخصصة في كل من الهجوم والدفاع. إنها قادرة على صنع فرصة للتسجيل وفرصة لزملائها في الفريق لتسجيل النتيجة. تشمل هذه الباقة: - شخصية - آيلا - تذكرة البطاقة الذهبية x5 * في حالة الشراء ، لن تتمكن من شراء حزمة Ayla الفعالة أو حزمة Ayla Legendary.