3D Don't Die Mr. Robot
انجو من عالم الفاكهة المدمر في لعبة جمع الأشياء من نمط الأركيد سريع الرتم! تولى دور السيد روبوت الذي تم حبسه في بُعد خطير للغاية وغريب نوعًا ما يُدعى 'زنزانة النيون'. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي جمع الفاكهة التي تنفجر عند ملامستها، مما يدمر أي أعداء ضمن دائرة انفجارها، ويمنح السيد روبوت بضع لحظات إضافية لتجنب الموت. ولمساعدته أكثر، تتسبب الفاكهة المنفجرة في تفاعل متسلسل يؤدي إلى انفجار فواكه أخرى، مما يملأ الشاشة بالدمار والأهم من ذلك، النقاط! لعبة '3D Don’t Die Mr. Robot' هي إعادة إصدار للعبة ثنائية الأبعاد الشهيرة بتقديم تجربة جديدة كلياً! هناك وضع الريمكس مع تحديات مُصممة بعناية، ووضع الأركيد الذي يتسم بالبساطة العالية والسعي لتحقيق أعلى النقاط، ووضع الهجوم بالليمون مع... حسنًا، ليمونات! لن تجد القتال العلوي في الحلبة أكثر إثارة وحيوية من الآن!