3,000 Karma Embers
مكافأة من Karma Embers يمكن استخدامها لفتح الأبطال (heroes) في Hall of Bonded Souls. يمكن الحصول على Karma Embers بعد عرض المجموعة الأولى من النتائج في اللعبة. ملاحظة: الرجاء العلم أن هذا المحتوى قد يصبح متوفرًا للشراء أو مجانًا في وقت لاحق.