2017 KTM 125 SX
استعد للانطلاق! بادر بشراء الدراجة SX 125 بمحرك ثنائي الأشواط من KTM وخض تجربة قيادة حقيقية على الطرق الوعرة! قد تكون قد اشتريت مسبقًا هذا المحتوى القابل للتنزيل على حدة أو كجزء من باقة.