112th Seed
لا بد أن تجد الحياة طريقها! في المستقبل حيث تصبح الأرض غير صالحة للحياة، ويكون الطعام نادرًا لدرجة هلاك معظم البشر، قم بدور البذور التي يمكن أن تعيد الأمل! شق طريقك عبر المختبرات الأخيرة التي تم إنشاؤها لزراعة سلالات من النباتات قادرة على الصمود في أي بيئة. حل الألغاز، وتجنب الفخاخ، وازرع النباتات، واعثر على مخرج في لعبة منصات فن البكسل التقليدي هذه التي تتسم بالتحدي.