IllFonic Publishingالحركة والمغامرة
1000 تذكرة يمكن إنفاقها في متجر Killer Klowns From Outer Space: The Game. استخدم هذه التذاكر لشراء مظاهر تجميلية مميزة لشخصيات Klown و Human، ومظاهر تجميلية أخرى لاستخدامها في تخصيص المظهر.