#SinucaAttack
يندمج البلياردو وألعاب المنصات لتقديم تجربة حل ألغاز فريدة! لعبة الألغاز المستقلة المصنوعة بحرفية #SinucaAttack قادمة إلى وحدة التحكم، جالبة مزيجها الفريد من الخصائص الفيزيائية لكرة البلياردو والمنصات ثنائية الأبعاد للاعبين الجدد حول العالم. اختر شخصيتك، وخصص عصا البلياردو الخاصة بك، واقفز في سلسلة من غرف ألغاز الهروب من الغرفة سريعة الوتيرة؛ حيث تكون كرات البلياردو هي أهم أسلحتك. تزداد التحديات تعقيدًا مع كل غرفة تدخلها، وتقدم لك اللعبة مستويات حيل جديدة تستخدمها في المستويات وعقبات تتجاوزها. اجعل تسديداتك ترتد عن الأرض، والسقف، والحوائط لتشغيل مفاتيح وفتح أبواب. بل واستخدم الحقائب النفاثة للوصول إلى ارتفاعات جديدة بينما تصبح المراحل أفقية! ولكن احترس من الأفخاخ، واحذر حبس نفْسك بالداخل!