Blightbound
العالم محفوف بالمخاطر. منذ عقود مضت، قامت مجموعة من المحاربين الأسطوريين بقتل Shadow Titan المخيف بعد صراع عنيف، ولكن احتفالهم لم يدم طويلاً. لقد انكشفت نوايا Shadow Titan الخفية حيث تدفق Blight من البداية، وهو ضباب مدمر يغير أي كائن حي يتعرض لشره. Blightbound هي لعبة متعددة اللاعبين للهروب من الزنزانة توفر مهمة لثلاثة أبطال لبدء مغامرة من ملجئهم في الجبال لمواجهة طموحات Blight - وهو ضباب غامض ومدمر يحجب الأرض. استكشف الزنازين المصنوعة ببراعة، وقاتل مجموعة مخيفة من الأعداء الغامضين والمتوحشين، واحصل على غنائم قيمة واستعد الأبطال الذين سقطوا من قبل لزيادة كشف المحاربين المتاحين لديك. سيشغل كل لاعب دورًا محددًا في الفريق، حيث يوجد المحارب أو القاتل أو الساحر، للتغلب على الزعماء الهائلين وحل الألغاز الماكرة. هل يمكنك جمع وإكمال كل التحديات، والتغلب على Blight للأبد؟ توضيح: يجب أن يكون اللاعبين متصلين بالإنترنت من أجل اللعب.