Relicta
Relicta هي لعبة من منظور الشخص الأول تحاول فيها كشف النقاب عن أسرار Chandra Base. وحيدًا في أعمق بقاع القمر، سلاحك الوحيد الذي يمكنه أن يبقى ابنتك على قيد الحياة هو عقلك... العب كفيزيائي عالق على قاعدة قمرية مخيفة. شق طريقك من خلال الفوهات الغامضة بحل الألغاز الفيزيائية. هل ستندفع مباشرة نحو الأمام وتحاول الوصول بأمان، أم ستستغرق وقتك في جمع مفاتيح الألغاز لكشف المؤامرات المدارية للقرن الثاني والعشرين؟ هناك سر مخفي في الفوهات يهدد حياة ابنتك أو سيغير من حياة الشرية. فهل أنت جاهزة للمواجهة؟