اختر مكوناتك، قم بتقطيعها، تحضيرها، تقديمها وتقديم أطباق لذيذة بأسلوب مميز في ألعاب صغيرة ممتعة! سيقوم حكام MasterChef بتقييم طبقك بناءً على أدائك وسرعتك. أكمل وافتتح وصفات جديدة، تحديات، وألعاب صغيرة طوال رحلتك في الطهي! احصل على هدية عيد ميلاد رائعة ابدأ مسيرتك في الطهي بصندوق مليء بالفواكه والمكسرات والحلويات و2500 عملة هيبة وخفاقة فريدة! تعلم الطهي مع أكثر من 120 وصفة! قم بتحضير وصفات مميزة من جميع أنحاء العالم. ابحث عن طبقك المفضل واجعله تخصصك. من بيتزا المارغريتا إلى السوشي، ماذا تريد أن تطبخ اليوم؟ تحديات الألعاب الصغيرة العب العشرات من الألعاب الصغيرة مع لمسة مميزة! ستأخذك التحديات لتحضير وصفات مع صعوبة إضافية. هل ستكون قادرًا على إكمال جميعها؟ الطهي بأناقة أنشئ صورة رمزية وخصص ملامحها كما تريد! كن الشيف الأكثر روعة وتميزًا من خلال تغيير زيك من مجموعة واسعة من الملابس، الإكسسوارات، والمآزر! قم بترقية معدات الطهي الخاصة بك من خلال إكمال الألعاب الصغيرة، الأحداث والتحديات، ستتمكن من جمع معدات طهي مختلفة مثل الأواني، الأدوات، الأطباق وغيرها، وترقيتها! أدوات الطهي هي أفضل صديق للشيف! حان الوقت لتثبت أنك شيف محترف!