Buffet Boss
ادخل إلى عالم Buffet Boss السريع الإيقاع، حيث لا تكتفي بالطبخ – بل تبني إمبراطورية طهي! ابدأ كمبادر متواضع وتسلق المراتب لتصبح الشيف والبارتندر والمدير النهائي. كلما نما مطعمك، زادت التحديات. أبقِ عملاءك سعداء، وواجه الازدحام في قاعات الطعام، وتأكد من أن فريقك دائمًا في أفضل حالاته. كلما زادت نجاحاتك، زادت العقبات التي ستواجهها، ولكن مع الاستراتيجية الصحيحة، ستسيطر على الصناعة! المميزات: ● حضّر مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة! ● قدّم لضيوفك بسرعة وحافظ على نظافة مطعمك! ● درّب موظفيك حتى يصلوا إلى الكمال وطوّر معدات مطبخك ● وسّع مطعمك ليصبح الأكبر والأفضل في المدينة! أثبت مهاراتك، وتغلب على كل التحديات، وارتقِ إلى القمة كـ Buffet Boss!