Grindstone
حجر الرحى عبارة عن لعبة ألغاز حيث المغامرات الأسطورية هي شغلك الشاغل. هناك جزء خاص بمطابقة الألوان وجزء مذهل لقتل الوحوش في لعبة حجر الرحى الشهيرة من CAPY، حيث تقوم بدور محطم صخور وتتمثل مهمتك في استخراج أحجار الرحى من الشخصيات المخيفة التي تتخفى في الجبل. تسلق الجبل عن طريق إكمال أكثر من 250 مستوى من الألغاز والمخاطر المعقدة، وكل ذلك على أمل جمع ما يكفي من أحجار الرحى لتصحب أسرتك في إجازة مطلوبة بشدة.