Dying Light: The Beast Deluxe Edition
انقل تجربة Dying Light: The Beast إلى مستوى آخر مع إصدار Deluxe. ستحصل على الموسيقى التصويرية الرسمية وخلفيات الشاشة وحزمة الناجي المجهز في غابات كاستور، بالإضافة إلى خريطة سياحية مفصلة تُبرز الأماكن التي تستحق الاستكشاف.